أحد أهداف الإعلان هو إثبات جوده المنتج و إقناع العميل بالشراء.
لتفعل ذلك فأنت فى حاجة للوصول للدرجه التى يستطيع فيها العميل إتخاذ قرار الشراء.
قررت شركه LG عمل ذلك عن طريق إعلان ذو فكرة جديدة ومختلفة,
فقررت الشركة عمل إعلان عن مقابلات شخصيه للتوظيف و تم إستبدال النافذه خلف المدير بشاشه العرض المراد الاعلان عنها
وتحت شعار (واقعية فائقه) تم عمل الأتى شوف الإعلان من هنا .
هنا يكون الإعلان قد وصل للهدف المراد بسبب رده فعل المتقدمين لشغل الوظيفة فدرجه المصداقيه فى رد الفعل هى تأكيد لمصداقية الشركة فى مواصفات الجهاز وشاشته التى تعرض بواقعيه غير مسبوقه.
لتفعل ذلك فأنت فى حاجة للوصول للدرجه التى يستطيع فيها العميل إتخاذ قرار الشراء.
قررت شركه LG عمل ذلك عن طريق إعلان ذو فكرة جديدة ومختلفة,
فقررت الشركة عمل إعلان عن مقابلات شخصيه للتوظيف و تم إستبدال النافذه خلف المدير بشاشه العرض المراد الاعلان عنها
وتحت شعار (واقعية فائقه) تم عمل الأتى شوف الإعلان من هنا .
هنا يكون الإعلان قد وصل للهدف المراد بسبب رده فعل المتقدمين لشغل الوظيفة فدرجه المصداقيه فى رد الفعل هى تأكيد لمصداقية الشركة فى مواصفات الجهاز وشاشته التى تعرض بواقعيه غير مسبوقه.